التخطي إلى المحتوى

بومبيو يوجه لإيران بأنه سيتخذ كل الإجراءات اللازمة للدفاع عن حلفائنا، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يؤكد أن الولايات المتحدة الإمريكية سوف تتخذ الخطوات اللازمة والوسائل وجميع الإجراءات للتصدي والدفاع عن حلفائها.

كما إضاف وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم من خلال المؤتمر الصحفي بإن الولايات المتحدة الإمريكية وحلفائها يجتهدون للتصدي لحملة إيران الرامية التي تحاول أن تقلق وتزعزع الاستقرار داخل المنطقة.
وتم أخذ هذه التصريحات من قبل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو  ليرد على تصريحات المتحدث عن الجيش الإيراني اللواء أبو الفضل شكارجي وكانت هذه التصريحات اليوم، قائلا إن هذه الاختبارات الصاروخية التي تجري من خلال بلاده ستظل للحفاظ على أمن بلاده.

أما عن وكالة إيرنا الإيرانية فقد نقلت عن المتحدث العسكري، قول إن طهران لا تستأذن أحد حتى تمارس حقوقها، وهذا صدر بعد انتقادات أوربا وأمريكا التي وجهت وقالت أن الاختبارات الصاروخية الخاصة بإيران مخالفة للقانون الدولي.

وقد أضافة المتحدث لأنه لا يوجد داعي ليبينوا لأحد قدرتهم الدفاعية ولا يستأذنوا أحد ليختبروا القوة الصاروخية، وهذا جعل وزير الخارجية الأمريكية يرد عليه بشدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *