التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن التسجيل متاح أمام المواطنين للاستفادة من الدفعة الرابعة قبل الموعد المحدد، فقد صرح حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي أن المواطنين يستطيعون الاستفادة من الدفعة الرابعة من خلال التسجيل قبل تاريخ 10 ديسمبر المقبل.

كما تم الإعلان الجمعة الماضية من خلال حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية للدورة 13 (الثالثة عشرة)، كما يتم صرف الدعم للمواطنين المستحقين قي 10 ديسمبر الجاري بإذن الله.

وفي نفس الوقت فيظل الفرصة متاحة للتسجيل في الدورة الرابعة عشرة أمام المواطنين الراغبين حتى يأتي التاريخ المقرر لإيداع دفعة سبتمبر، فيمكن للمواطن التسجيل من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن فكل ما عليه إتمام الخطوات المطلوبة من إدخال المستندات اللازمة من بيانات التسجيل.

كما يتم التسجل من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وكتابة البيانات الأتية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، وإتباع التعليمات حتى تنتهي من الخطوات وإتمام التسجيل بنجاح وكل سهولة.

حساب المواطن يكون هدفه تخفيف الآثار المحتملة على المواطنين بصورة مباشرة أو غير مباشرة من أجل إصلاحات اقتصادية تضم قيمة الدعم الزيادة في تغير الأسعار الخاصة بالوقود والكهرباء بعد التصحيح وأيضا تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية على أسر المواطنين المستحقة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *