التخطي إلى المحتوى

إمساكية شهر رمضان 2019 / 1440 مجاناً اليوم حتى يتعرف من خلالها المسلم على موعد شهر رمضان العظيم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، تابعوني لمعرفة التفاصيل.

شهر رمضان الذي فرض الله تعالى فيه الصيام على المسلمين كافة، والصوم ركن من أركان الإسلام الخمس، يحتل الركن الرابع، يقوم فيه المسلم بالإمساك عن تناول الطعام والشراب مع آذان الفجر وحتى الغروب، شهر رمضان أنزل فيه القراءن، شهر العتق من النيران شهر الرحمة والمغفرة، ينتظر جميع المسلمين هذا الشهر من العام إلى العام، حيث فرحة المسلمين بالصلوات والتراويح وتعلو أصوات المساجد، ويتاسبق المسلمين على هذه الشعائر.

امساكية شهر رمضان 1440 / 2019

يسرنا أن نقدم لجميع الزوار إمساكية رمضان 1440 في الرياض والمواعيد الدقيقة حتى يعلم كل مسلم متى يرفع الآذان؟ ويمكنه الإمساك عن تناول الطعام والشراب، وبهذه الإمساكية نتعرف معاً على عدد ساعات الصوم، وهي أقل من العام السابق.

يتم إعلان الصيام في هذا الشهر الكريم من خلال دار الإفتاء السعودية والمصرية، نحن نوضح لحضراتكم جميع أوقات الصلاة لجميع المسلمين من داخل البلاد العربية وخارجها، حيث أن الإعلام الغربي لا يهتم بهذا الأمر موقعنا هدفه الأول توضيح مواعيد السحور والإفطار والإمساك لجميع المسلمين خاصًة المقيمين خارج البلاد العربية.

يمكنك أيضًا إضافة جميع الأصدقاء على الموقع للإستفادة من هذه الخدمة مجاناً، إمساكية شهر رمضان لهذا العام تسهل لك إغتنام الفرصة والثواب في مواعيد الصلوات بالإضافة إلى متى تصلي الشروق.

إمساكية رمضان 2019 كل يوم من هذا الشهر فضيل يعتق مسلم من النار إحرص على أن تكون أنت من عتقاء النار في هذا الشهر، إغتنم كل دقيقة وتعرف على مواعيد الصلوات، إقرأ القرأن أكثر من الأذكار، موقعنا يقدم لحضراتكم إمساكية لتوضيح كل هذه الأمور مجاناً لك ولجميع المسلمين خارج البلاد العربية وداخلها.

طبقاً للمواعيد في هذه الإمساكية سوف يرفع آذان الفجر في الساعة 3 و26 دقيقة، وسوف يرفع آذان المغرب في تمام الساعة الخامسة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة وكل عام وأنتم بخير.

ويُمكن للجميع الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الآتي : https://imsakia.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *