التخطي إلى المحتوى

رفع الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، مستشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، مستشار خادم الحرمين الشريفين في تهنئته التي رفعها إلى خادم الحرمين الشريفين “أتشرف بأن أرفع لكم أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، سائلاً الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لخير بلادنا الغالية ومواطنيها، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والاستقرار”.

ويعد اليوم الإثنين السادس من مايو / أيار هو أول أيام شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة واستقرار على جميع دول العالم الإسلامي.

ويعيش المسلمون في شتى بقاع العالم أجواء روحانية مفعمة بلمسات إيمانية خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يؤدي المسلمون فريضة الصيام، في شهر خصه الله تعالى بمزيد من الأجواء الإيمانية التي تلقي بآثارها الإيجابية على المسلم، من فتح لأبواب الجنة وإغلاق لأبواب النار وتصفيد الشياطين، ليعطي للمسلم الأجواء المثالية لأداء العبادات والطاعات في شهر رمضان المبارك.

ويتبادل المسلمون فيما بينهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما يلتقي المسلمون مع بعضهم البعض على مآدب الإفطار خلال أيام الشهر الكريم، وسط تبادل للزيارات وصلة الأرحام فيما بينهم.

وينتظر المسلمون في الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك، ليلة القدر، حيث يتنافسون للفوز بقيام ليلة القدر، من أجل الفوز برضوان ومغفرة الله.