التخطي إلى المحتوى

قامت شركة زين السعودية للاتصالات، بإجراء أول مكالمة هاتفية باستخدام تقنيات الجيل الخامس، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن نجاحها في إنجاز معدلات سرعة غير مسبوقة في نقل البيانات عبر شبكتها الخاصة بالجيل الخامس، عبر تحقيق معدلات سرعة في نقل البيانات تخطت الـ 100 ميجابيت في الثانية.

وتهدف التجربة التي قامت بها شركة زين للاتصالات، للتأكد من معدلات سرعة شبكات الجيل الخامس، والتأكد من مدى جاهزية التقنيات التي تتعامل بها الشركة مع تقنيات الجيل الخامس.

وأصدرت شركة زين السعودية للاتصالات بيانا صحفيا حول تجربة شبكة الجيل الخامس، أوضحت خلاله انها ستستمر في العمل لتطوير معدلات السرعة والتحميل في كافة الشبكات التي تمتلكها.

وأضافت شركة زين السعودية للاتصالات في بيانها ” ندرك تماماً أن عملاء الشركة لا يرضون إلا بالجودة دائماً، وسنسعى إلى تحقيق ذلك من خلال فريق العمل الخاص بنا “.

من جانبه، أكد المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية للاتصالات، أن تجربة الشركة لإجراء مكالمات هاتفية عبر شبكة الجيل الخامس، تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ومن أوائل التجارب على مستوى العالم.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية للاتصالات ” طموحاتنا في زين السعودية لن تتوقف عند هذا الحد.. بل سنواصل العمل نحو تحقيق معدلات سرعة أكبر، وجودة أعلى، عبر شبكاتنا في المستقبل “.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية للاتصالات إلى أن ” قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي بات يشهد نهضة كبرى على صعيد جودة الخدمات، ومستوى انتشار تغطية الشبكات “.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية للاتصالات الشكر لقيادة المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وحكومة المملكة، للدعم الكبير المقدم لقطاع الاتصالات بالمملكة والذي أسهم بالارتقاء في الخدمات المقمة لمواطني المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *