التخطي إلى المحتوى

يشارك أكثر من ألف متطوع من الذكور والإناث في حملة رمضان أمان، والتي تواصل أعمالها في المدينة المنورة، وتستمر حتى يوم العشرين من شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بمنطقة المدينة المنورة.

وتهدف حملة رمضان أمان، إلى المساهمة في الحد من حوادث المرور، ودعوة السائقين للالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة، والتعليمات الصادرة عن الإدارة العامة للمرور، مثل دعوة السائقين لربط حزام الأمان داخل السيارات، بجانب دعوة السائقين لتقليل السرعة وخاصة خلال أوقات الإفطار، حيث يحاول بعض السائقين إدراك موعد الإفطار واللحاق به من خلال السير على سرعات عالية.

كما تهدف حملة رمضان أمان، إلى دعوة الأفراد والمؤسسات وتشجيعهم للاشتراك في الأنشطة والأعمال التطوعية والخدمات الاجتماعية.

من جانبه، قال ضيف الله الأنصاري، قائد فريق حملة رمضان أمان التطوعي في منطقة المدينة المنورة، أن أعضاء الفريق والمتطوعين يقومون بتوزيع وجبات الإفطار على السائقين وقائدي المركبات، في العديد من التقاطعات والإشارات المرورية في المدينة المنورة، مشيرا إلى الرسائل التوعوية والإرشادية التي يحملها أعضاء ومتطوعي فريق رمضان أمان لقائدي السيارات.

وأوضح قائد فريق حملة رمضان أمان التطوعي في منطقة المدينة المنورة، أنه تم توزيع أكثر من ألفي وجبة إفطار غذائية رمضانية خلال الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك على سائقي المركبات، مشيرا إلى أنه تم وضع عدد من المطويات الإرشادية والتوعوية مع الوجبات الغذائية التي تم توزيعها على قائدي المركبات.

وأشار قائد فريق حملة رمضان أمان التطوعي في منطقة المدينة المنورة، أن حملة رمضان أمان قد شهدت تفاعلا كبيرا من جميع الشرائح المجتمعية سواء أكانوا رجالا أو نساء أو أطفالا، مقدما الشكر والتقدير لكل من قام بدعم حملة رمضان أمان، والتي تستهدف السائقين وقائدي المركبات في المدينة المنورة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *