التخطي إلى المحتوى

قدمت المملكة السعودية دعم لحساب السلطات الفلسطينية حيث قام صندوق التنمية السعودي بتحويل 60 مليون دولار إلى حساب وزارة المالية الفلسطينية، والمساهمة الشهرية للمملكة لدعم ميزانية السلطة الفلسطينية لشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر 2018، وبقيمة 20 مليون دولار شهريًا.

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والممثل الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد النقالي في تصريح صحفي اليوم أن المملكة ستواصل دعمها. القضية الفلسطينية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والإنسانية.

دعم لحساب السلطات الفلسطينية وتفاصيل تضامن المملكة معها

سجلت المملكة العربية السعودية العديد من الإنجازات التي سيتم الحفاظ عليها من خلال التاريخ المعاصر في رسائل من نور إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، باعتبارها واحدة من أبرز دعاة السلام والحوار والتضامن و تنقية الغلاف الجوي.

على المستوى العربي، كان لخادم الحرمين الشريفين موقعًا تاريخيًا في الاقتصاد العربي، (قمة التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة) الذي عقد في دولة الكويت في شهر محرم هذا العام، حيث أعلن حماه الله للتغلب على مرحلة الخلافات بين العرب وتأسيس بداية مرحلة جديدة في عملية عمل عربي مشترك قائم على قيم الوضوح وحرص على العمل معا في مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *