التخطي إلى المحتوى

عقدت الحكومة اليمنية اليوم اجتماعًا في العاصمة المؤقتة عدن بحضور ورئاسة الدكتور معين عبد الملك وفي مجلس الوزراء اليمني تم بحث الأوضاع الأمنية والعسكرية، والتدابير المتعلقة بميزانية الدولة والانتعاش الاقتصادي وتحسين وضع العملة المحلية ضد سعر صرف العملات.

كما وافق مجلس الوزراء على تقرير نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية، أحمد المصري، بشأن الوضع الأمني ​​في العاصمة المؤقتة لعدن والمحافظات المحررة، وجهود الوزارة. بالتعاون مع التحالف من أجل دعم الشرعية في اليمن، لتوحيد عمل الأجهزة الأمنية.

مجلس الوزراء اليمني وبحث الأوضاع الأمنية والعسكرية بالتفصيل

قدم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية صالح الزنداني تقريراً حول الوضع العسكري والانتصارات التي قدمها الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، التي تخوض معارك ضارية ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران المدعومة من الانقلاب.

وأشار التقرير إلى أن الجيش الوطني اليمني والمقاومة حققتا انتصارات كبيرة اليوم بدعم من الإخوة في ائتلاف دعم الشرعية في اليمن، في مدينة الحديدة، على وشك تطويق المدينة بالكامل لإجبار الميليشيا على استسلام.

ووافق مجلس الوزراء على تشكيل اللجنة الفنية والحكومية لاعادة الشراكة بين كلا من لجنة حقوق الانسان والهيئة العامة لنظمة الأمم المتحدة للطفل ووزارة الخارجية والعمل على إنهاء تجنيد الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *